فاطمه رمضان
قام الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الأمير مصطفى حسن المتبرع بمبنى مستشفى مصطفى حسن الجامعي لطب وجراحة الأطفال وبعض التجهيزات الطبية امس الأحد بجولة تفقدية في المستشفى .
بحضور الأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب رئيس جامعة الفيوم الأسبق والأستاذ الدكتور ياسر حتاتة عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور عاصم العيسوي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور أيمن العيسوي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور هالة شاهين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد صفاء الدين مدير عام المستشفيات الجامعية والأستاذ أيمن حلبة القائم بأعمال أمين عام الجامعة .
تفقد رئيس الجامعة خلال الجولة عدد من الأقسام شملت قسم الأشعة وقسم العناية المركزة والحضانات وغرفة العمليات الكبرى وتجهيزات وحدة الكلى الصناعي ووحدة المبتسرين .
وفى كلمته عبر رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بتواجده وسط كوكبة من العلماء والأطباء الأجلاء مشيدا ً بالجهود العظيمة التي تقوم بها ادارة الكلية المتمثلة في العميد والسادة الوكلاء وإدارة المستشفيات الجامعية.
وخلال حديثه عن مستشفى مصطفى حسن الجامعي قدم سيادته يد العون لتذليل كافة العقبات وتقديم جميع التسهيلات التي تحتاجها المستشفى لبدء العمل بها في أسرع وقت ممكن , كما توجه سيادته بالشكر والتقدير للأستاذ الأمير مصطفى حسن على التعاون الجاد والمساهمة الفعالة فى استكمال تجهيزات المستشفى وامدادها بكافة المعدات والأجهزة الطبية الخاصة بالمستشفى , وفى ختام كلمته أعلن أ.د أحمد شديد أنه سيتم الافتتاح الرسمي للمستشفى في نهاية الشهر الجاري تزامنا ً مع يوم احتفالية عيد العلم .
وخلال الزيارة شهد شديد مجلس كلية الطب والذي عقد في مستشفى مصطفى حسن الجامعي بحضور السادة أعضاء المجلس الموقر